مسلسل على رأى المثل لتامر حسني وياسمين عبدالعزيز رمضان 2017

مسلسل على رأى المثل لتامر حسني وياسمين عبدالعزيز رمضان 2017

مسلسل على رأى المثل لتامر حسني وياسمين عبدالعزيز رمضان 2017

مسلسل على رأى المثل لتامر حسني وياسمين عبدالعزيز رمضان 2017

مسلسل على رأى المثل تامر حسني وياسمين عبدالعزيز رمضان 2017

نشر الفنان تامر حسنى، صورة من بروفات مسلسله الجديد “وعلى رأى المثل”، المفترض عرضه فى شهر رمضان المقبل عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور أنستجرام.

يذكر أن مسلسل على رأى المثل يضم كوكبة من نجوم الفن، ويدور فى إطار كوميدى اجتماعى ومن تأليف خالد جلال وأيمن بهجت قمر، ويشارك الفنان تامر حسنى الفنانة ياسمين عبد العزيز البطولة، وتعمل الشركة المنتجة على إنهاء التعاقدات مع باقى الفنانين، إذ تم الاتفاق مع الفنانة انتصار ورجاء الجداوى ولطفى لبيب، وغيمان السيد وإيمان السيد وآخرين.
مسلسل على رأي المثل 2017
مسلسل على راى المثل
مسلسل تامر حسني 2017
تامر حسني وياسمين عبد العزيز
مسلسل تامر حسني وياسمين
مسلسل على راى المثل في رمضان 2017
مسلسل 2017
مسلسلات رمضان 2017

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *